» » ارمين يعود من جديد ..

أرمين فيه يعود من جديد مدربا إلى نادي فرانكفورت

بعد عام من مغادرة نادي فرانكفورت، عاد المدرب أرمين فيه ليتعاقد مع النادي من جديد ليتولى الإشراف الفني على فرانكفورت. عقد فيه يمتد حتى نهاية حزيران/يونيو من عام 2017.
أعلن نادي اينتراخت فرانكفورت تاسع الدوري الألماني لكرة القدم الليلة الماضية أن المدرب أرمين فيه الذي قاد الفريق من 2011 إلى 2014، عاد لتولي المهمة من جديد بموجب عقد يمتد حتى 30 حزيران/يونيو 2017.
وصرح المدرب الجديد القديم (54 عاما) "اينتراخت فرانكفورت كان ويبقى مكانا مفضلا بالنسبة إلي. سأقوم بكل ما استطيع من اجل قيادة الفريق نحو مستقبل ايجابي". وترك أرمين فيه مكانه في 2014 إلى توماس شاف وعاد من جديد لخلافته.
وصعد فيه في فترة الإشراف الأولى على اينتراخت فرانكفورت بالفريق من الدرجة الثانية إلى دوري النخبة وأهله للعب في مسابقة الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ). ورحل فيه إلى شتوتغارت في مغامرة ثانية بعد أن قاده إلى إحراز اللقب عام 2007، لكن مغامرته لم تستمر أكثر من 12 مرحلة حيث كان يقبع فريقه في المركز الأخير وخرج من الدور الأول لمسابقة الكأس المحلية.
وقال هيربيرت بروتشاجن رئيس النادي إن مفاوضات جرت مع العديد من المدربين المحتملين قبل أن يتم الاتفاق مع فيه على العودة خاصة وأنه يعرف النادي جيدا.

عن المدون عبود عبود

مدون عربي اهتم بامور الحياة والثقافة العامةر
»
السابق
رسالة أقدم
«
التالي
رسالة أحدث

ليست هناك تعليقات :

ترك الرد