يلتقي برشلونه ويوفنتوس في المباراة النهائية من بطولة دوري الابطال الاوروبي 2015 بتاريخ 6 حزيران- يونيو المقبل بين البرسا واليوفي الإيطالي في مباراة نهائية تاريخية .
وأعرب الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني لكرة القدم، عن استعداده الكامل لمواجهة يوفنتوس الإيطالي في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 6 يونيو المقبل، مشيرًا إلى أن اللاعبين بذلوا كل ما لديهم للوصول لهذه المرحلة.
وقال ميسي في تصريحات لموقع"سبورت ميدياسيت" الإيطالي: "نعيش فترة فنية رائعة بوجود البرازيلي نيمار، والأوروجوياني لويس سواريز، التفاهم بيننا رائع، وذلك يرجع لعلاقتنا الجيدة خارج الملعب أيضًا". وعن مواجهة مواطنه كارلوس تيفيز مهاجم اليوفي، أضاف: "من الرائع مقابلة تيفيز سيكون أمرًا لطيفًا"، قبل أن يبرز ميسي معاناة فريقه من أجل الوصول لنهائي "تشامبينز ليج"، مشيرًا إلى أنرشلونة جاهز لإقتناص اللقب وسيقاتل في الملعب.
وعلق ميسي في ختام تصريحاته على أهدافه في النهائيات، قائلا: "أعتقد أنها كانت مهمة، لانها جاءت في لحظات مهمة وحرجة من المباريات". يذكر أن ميسي وتيفيز سيقودان خط هجوم "التانجو" في بطولة كوبا أمريكيا والتي ستنطلق الشهر المقبل.
وصف اللاعب كارلوس تيفيز مهاجم فريق يوفنتوس، بطل الدوري الايطالي، فريق برشلونة ، بطل الدوري الاسباني، بأنه الأفضل في العالم في الوقت الحالي، مؤكداً ان فريقه يحتاج للعب مباراة مثالية خالية من الأخطاء لتحقيق الفوز عليهم في نهائي برلين الشهر المقبل، في بطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.
وقال تيفيز في تصريحات تلفزيونية لشبكة "ميدياسيت": "هو أفضل فريق في العالم في الوقت الحالي دون شك". وأضاف تيفيز: "لديهم ثلاثي في الهجوم قادر على انهاء الامور دائماً لصالحهم في اي وقت وبسهولة، كي نفوز عليهم في برلين نحتاج ان نلعب مباراة مثالية دون اي اخطاء".
واستمر المهاجم الارجنتيني في حديثه قائلاً: "لا اعلم لماذا يعطي البعض حجماً ضخماً لمواجهتي مع ميسي، نحن زملاء في المنتخب منذ سنوات طويلة، ولكننا نرغب في الفوز باللقب، لا احد منا يهتم انه سيواجه
الاخر ولكننا فقط نهتم برغبتنا في الفوز بالكأس".
بطاقة النهائي:
الموعد/ السبت 6 يونيو 2015
التوقيت / الساعة 21:46 بتوقيت السعودية . 20:46 بتوقيت مصر, 18:46 بتوقيت جيرنتش.

اكتب نتيجة توقعك للمبارة في تعليق وسيتم نشر اسم الفائز على موقعنا وشكره ..♥♥♥